الموجة الباردة " السيبيرية" تبدأ من شمال البلاد يوم الخميس

كتبها حسن عبدالله بتاريخ 2015/12/01

موقع Arabiaweather.com – حسن عبدالله – تبدأ الموجة الباردة السيبيرية بمشيئة الله من شمال البلاد اعتبارا من يوم الخميس وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وكبير.

 

وتتساقط الامطار المتفرقة الرعدية على اجزاء من شمال المملكة وحائل وحفر الباطن والمدينة المنورة يومي الاربعاء والخميس قبل ان تندفع الموجة الباردة السيبيرية المؤدية لانخفاض كبير في الحرارة شمال المملكة يوم الخميس.

 

وتندفع الموجة الباردة السيبيرية يوم الجمعة الى منطقة حائل والقصيم وشمال شرق السعودية وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس، وتصل الموجة الباردة المنطقة الشرقية ومنطقة الرياض لاحقا من يوم السبت تؤدي لانخفاض ملموس بالحرارة.

 

ويتوقع ان تندفع كتلة هوائية باردة سيبيرية اخرى بمشيئة الله يوم السبت القادم، حيث يتجدد انخفاض درجات الحرارة بشكل قوي وملموس على مناطق واسعة خاصة الشمالية من البلاد.

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



الإثنين :إستمرار حالة عدم الإستقرار الجوي على أجزاء من شمال وشرق البلادتحت المُتابعة | شمال المحيط الهندي يشتعل بالسحب الرعدية.. و أول حالة مدارية مُرتقبة الأيام القادمة فهل ستؤثر على الإمارات و سلطنة عُمان؟بالفيديو | سودة عسير تتألق وُتنافس أجمل مدن العالم بارتدائها الثوب الأبيض اليومالسعودية - النشرة الأسبوعية | طقس حار في أغلب المناطق وأمطار رعدية منتظرةالسعودية | مشاهد جميلة للأمطار و البرديات في بعض مناطق المملكة اليوم الأحد ٢٠-٥-٢٠٢٤السعودية-تحديث الساعة 4:50 م | اشتداد الأمطار الرعدية في هذه الأثناء يتخللها تساقط للبرد في أجزاء من جنوب غرب وغرب المملكةأغنى 10 عائلات في العالمأفضل 5 طرق لكسب الأموال من الانترنت في قطرأوسيك يهزم فيوري ويصبح بطل العالم بلا منازع في "حلبة النار"