انخفاض إضافي على درجات الحرارة الجمعة والسبت

كتبها عمر الدجاني بتاريخ 2017/09/27

طقس العرب – يُتوقع أن يزداد تأثُر المملكة بشكل تدريجي اعتبارأ من يوم الجُمعة وبشكل أكثر وضوحاً السبت، بكُتلة هوائية أقل حرارة وأكثر رطوبة.

                                                                                      

لذا، تميل درجات الحرارة إلى الانخفاض يوم الجُمعة، ويكون الطقس خريفياً لطيفاً إلى مُعتدل أثناء النهار، في حين يكون الطقس بارداً نسبياً وطباً أثناء الليل مع ظُهور السُحُب المنخفضة.

 

يوم السبت، يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً صباحاً، يتحوّل إلى خريفي لطيف نهاراً، ويكون الطقس غائماً جُزئياً أحياناً بسُحُب منخفضة في شمال ووسط المملكة.

 

وتكون الأجواء ليلة السبت/الأحد باردة نسبياً ورطبة، مع ظُهور بعض السُحُب المنخفضة.



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد الأربعاء ..التفاصيل الأردن | طقس العرب يصدر التوقعات الموسمية لصيف 2024م .. تفاصيلالخطوط السعودية تعلن عن أكبر صفقة بتاريخ الطيران السعودي تعرف عليها5 حقائق مثيرة عن إيلون ماسكتعرف على أكثر المهن المطلوبة في السعوديةشاهد.. وزير النقل السعودي صالح الجاسر في إحدى طائرات التاكسي الجويالسجائر الالكترونية وعبوات المياه البلاستيكية... أشياء لا تتركها داخل السيارة خلال فصل الصيفالزعاق: بعد 60 يوم تقريبا تبدأ العراق والكويت والسعودية وليبيا تتنافس على الدرجات الأحر عالمياما هي سحابة مجد الصباح التي ظهرت اليوم في سلطنة عُمان؟