انخفاض درجات الحرارة يوم السبت

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/10/14

موقع Arabiaweather.com - يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم السبت لتكون حول معدلاتها السنوية العامة.

 

الأجواء خلال ساعات النهار ستكون خريفية معتدلة على الجبال ومائلة للحرارة في باقي المناطق. وتدريجياً مع ساعات بعد الظهر والعصر تغطي السماء كميات من الغيوم العالية الارتفاع.

الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مع ساعات العصر والمساء.

 

أما خلال ساعات الليل فتكون الأجواء لطيفة بوجهٍ عام وتميل للبرودة على الجبال العالية. ويستمر ظهور الغيوم العالية. بالنسبة للرياح فستكون متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة.

 

يتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى في القدس الشريف بحدود 27 درجة مئوية في حين تنخفض درجة الحرارة الصغرى الى حدود 16 درجة مئوية. ان شاء الله.



تصفح على الموقع الرسمي



شاهد: لحظة إقتحام طائرة NOAA لعين الإعصار ماثيو المدمر حرارة أعلى من مُعدلاتها السنوية اعتباراً من الأربعاء وحتى الجمعةالوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعبالفيديو: مشهد نادر و مهيب لظهور السحابة الملتفة في إحدى ولايات سلطنة عُمان يوم الاثنينالتاكسي الطائر لنقل ضيوف الرحمن وطائرات الدرونز في موسم الحج 1445أعلى 10 دول منتجة للنفط في العالم 2024تعرف على أفضل السيارات القادمة بحلول عام 2025ما هي الاستعدادات الأساسية قبل الحج؟موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وما هي القنوات الناقلة؟