بالصور : بحيرة ذات طبيعة مذهلة في النمسا !

كتبها كنان نصر بتاريخ 2013/10/23

موقع Arabiaweather.com - على مقرُبة من بلدة تراجوس النمساوية ، وعلى سفوج جبالها المُغطاة بالثلوج تقع بحيرة فريدة من نوعها تدعى بالبحيرة الخضراء ! والتي تمتلك مناظر خلابة متباينة بشكل لافت على مدار فصول السنة .

 

فخلال فصل الشتاء لا يتجاوز عمق البحيرة متراً واحداً أو مترين فيتم استخدام المنطقة المحيطة كمُنتزه وممر للناس ، أما في فصل الربيع ومع ارتفاع درجات الحرارة وذوبان الجليد والثلوج ، فإن المياه تغمر كامل منطقة المنتزه مكونةً بحيرة خلابة ، و يعود السبب في تسمية تلك البحيرة بالبحيرة الخضراء نتيجة اللون الأخضر الواسع الأنتشار فيها و بالأخص أعشابها و أشجارها ، كذلك وبسبب مياهها الصافية فإنه بالإمكان مشاهدة الأعشاب والزهور ومقاعد الحديقة وجسور المشاة الغارقة في قاع البحيرة . في منظر فريد من نوعه .

 

وخلال فصل الصيف ، قد يصل عمق البحيرة إلى نحو 12 م ، ويصبح المنظر رائع للغاية ، جاذباً بذلك الكثير من الزوار والسياح ، وجاعلاً من البحيرة مكاناً مميزاً لمحبي الغوص . . أما بدءاً من شهر يوليو فتبدأ المياه بالانحسار، وبحلول فصل الشتاء تعود إلى حجمها الأصلي فتعود بذلك منتزهاً مرة أخرى .

 



تصفح على الموقع الرسمي



أجواء فصل الربيع في أوروبا... قائمة الدول التي يمكن للسعوديين السفر إليها بسهولة بعد منحهم تأشيرة شنغنأسعار تذاكر موسم الرياض 2021 وفعاليات مهرجان Rush و WWE و"كومبات فيلد"السعودية | الدفاع المدني ينبه من الحالة الممطرة على معظم مناطق السعوديةالسعودية | ما هي حقيقة إلغاء نظام الفصول الثلاثة الدراسية؟السعودية | شاهد... مخايل البروق شمال البرة يوم أمسالإمارات | طرق دبي: عودة خدمة الحافلات عبر المدنسلطنة عُمان | نظرًا لاستمرار تأثيرات اخدود الإكرام تهيب وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بعدم ارتياد البحر ومزاولة الأنشطة البحريةالإمارات | "طرق دبي" تعلق خدمة الحافلات عبر المدن مؤقتاًتحــــديث: صورة فضائية تاريخية لاتساع غير معهود للسُحب الرعدية على أنحاء واسعة من دول الخليج في شهر مايو و الإمارات الوجهة القادمة لها