بالصور: تساقط الأمطار على أجزاء من حائل والقصيم

كتبها ناصر حداد بتاريخ 2015/10/16

موقع ArabiaWeather.com – تساقطت بعض زخات المطر على جرود غرب القصيم وشمال حقروصين نهار الجمعة 3 محرم وقد شملت الأمطار أيضا الشنان الواقعة الى الجنوب الشرقي من حائل بالإضافة الى طريق بقعاء بحمد الله.

 

وتتشكل السحب الرعدية في اجزاء من منطقة حائل والمدينة المنورة ورفحاء وحفر الباطن وشمال القصيم وصولا الى دولة الكويت وشمال شرق السعودية، وخاصة في فترات العصر والمساء بمشيئة الله ويتوقع ان تتساقط زخات الامطار الرعدية المحلية المحدودة في بعض المناطق.

 

وتظهر الصور أعلاه والتي التقطت من قبل المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد الأمطار وأثرها على الطرقات.



تصفح على الموقع الرسمي



بالفيديو | بين مكة والطائف .. درجات حرارة لاهبة في المشاعر المقدسة وأمطار غزيرة وزخات البَرَد على الطائفالسعودية: المناطق المشمولة بتوقعات الأمطار في المملكة يوم الأحد 19-5-2024السعودية | مشعر منى يُسجل درجات حرارة لاهبة ويتصدر قائمة أعلى مدن المملكة حرارة لهذا اليومالسعودية | فيروس ينتقل من الإبل إلى البشر... هل تدعو "متلازمة الشرق الأوسط" للقلق؟الطائف | سحب رعدية مترافقة بأمطار غزيرة أحياناً تواصل تأثيرها على المنطقةأسبوع الموضة ينطلق من جزيرة أمهات في السعودية لأول مرةالسعودية: تنبيه من رياح هابطة مُتوقعة على بعض مناطق المملكة يوم الإثنين و تتسبب بحدوث عواصف غبارية محليةبمهرجان كان السينمائي ال 77… الخيمة السعودية تجمع كل العربطلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024