بالصور: تشكل الصقيع في مناطق مختلفة من المملكة

كتبها ديانا الحموري بتاريخ 2017/02/02

موقع ArabiaWeather.com- شهدت العديد من مناطق المملكة أجواء شديدة البرودة صباح اليوم الخميس، حيث انخفضت درجات الحرارة لما دون الصفر المئوي، ما أدى لتشكل الصقيع والضباب المتجمد في المرتفعات الجنوبية العالية بجنوب المملكة.

 

والضباب المتجمد يعتبر مشابهًا للضباب الاعتيادي في طريقة تكونه إلاّ أنه في هذه الحالة تكون درجات الحرارة أقل من الصفر المئوي، فيبدأ بالتشكل على الأرض والأشجار.

 

من ناحية أخرى، يتوقع خلال فترة نهاية الأسبوع، أن تستمر الأجواء البادرة نهارًا وشديد ةالبرودة ليلًا، مع انخفاض درجات الحرارة مع ساعات فجر وصباح يوم الجمعة إلى حول أو ما دون الصفر المئوي، مع تشكل الصقيع فوق أجزاء مختلفة من البلاد.

 



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | طقس بارد هذه الليلة وارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد الأربعاء …تفاصيل الأردن | استمرار درجات الحرارة أقل من معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام في المملكة خلال الأيام القليلة المقبلةالسعودية | تعرف على أبرز الوجهات السياحية في الرياض وجدة والطائفالكشف الرسمي عن هافال H9 الجيل الجديد 2025 في الصيناكتشف أنواع المشاكل الإدارية وكيفية مواجهتهاالسعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعديةتطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟OpenAI تطرح نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد ما هي أبرز مميزاته؟أمريكا الجنوبية | فصلين في بلدٍ واحد .. حرارة الصيف شمالاً وبرودة الشتاء جنوباً كيف ذلك؟