بالصور : تعرف على جزيرة بورا بورا المُذهلة !

كتبها admin بتاريخ 2013/07/03

 

 

موقع Arabiaweather.com - تقع جزيرة بورا بورا في جنوب المحيط الهادئ على بعد 265 كيلومتر شمال غرب جزيرة تاهيتي ، وهي جزء من مجموعة جزر ليوارد التي تتبع لفرنسا ، وهي جزيرة بركانية الأصل .

 

تحاط الجزيرة بالشعب المرجانية من أغلب اتجاهاتها ، بينما توجد بحيرة كبيرة غرب الجزيرة ، أما أعلى ارتفاع في الجزيرة فيبلغ حوالي 727 متر .

 

عدد سكانها حوالي 8800 نسمة وفقاً لتعداد عام 2007م ،و أغلبهم يقطنون في  فيتابي على الجانب الغربي من الجزيرة .

 

بالنسبة لسبب تسميتها بهذا الاسم فإن بورا بورا باللغة التاهيتية تعني “الولادة الأولى”، لأنها "وحسب سكانها "كانت الجزيرة الأولى التي تظهر بعد جزر رياتيا.

 

تتميز الجزيرة بطبيعة مُذهلة ومناظر خلابة وفريدة ، ونترك الوصف لهذه المجموعة من الصور :

\

المزيد :

 بعد أكثر من 100 سنة على الكارثة.. سفينة تايتانيك ستُبحر مُجدداً

بالصور : إكتشاف شجرة أقدم من أهرامات مصر

اكتشاف 3 كواكب قابلة للحياة في نجم مجاور للأرض !



تصفح على الموقع الرسمي



كيف نتعامل مع موجات الحر؟ إليكم أفضل 10 نصائح للتعامل مع الأجواء اللاهبةأحداث جوية استثنائية أثرت على الأردن خلال أشهر رمضان السابقةالسعودية | ما هي حقيقة إلغاء نظام الفصول الثلاثة الدراسية؟السعودية | شاهد... مخايل البروق شمال البرة يوم أمسالإمارات | طرق دبي: عودة خدمة الحافلات عبر المدنسلطنة عُمان | نظرًا لاستمرار تأثيرات اخدود الإكرام تهيب وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بعدم ارتياد البحر ومزاولة الأنشطة البحريةالإمارات | "طرق دبي" تعلق خدمة الحافلات عبر المدن مؤقتاًتحــــديث: صورة فضائية تاريخية لاتساع غير معهود للسُحب الرعدية على أنحاء واسعة من دول الخليج في شهر مايو و الإمارات الوجهة القادمة لهاتحـــــديث: تأثير واسع للمنخفض الجوي على المنطقة عبر محورين سيواصل تحركهما للشرق ليطال تأثيرهما دول الخليج الساعات القادمة و يوم الخميس