بالصور: فيضان سد وادي الأحسبة بـ "مخواة الباحة" عقب هطول الأمطار

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/05/02

موقع ArabiaWeather.com- تسببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة المخواة التابعة لمنطقة الباحة يوم أمس السبت، بفيضان سد وادي الأحسبة وجريان عدد من الأودية والشعاب في المنطقة.

 

والتقط المصور الفوتوغرافي سالم العُمري، عدد من الصور لفيضان السد ولارتفاع منسوب مياه الأمطار على شوارع المنطقة، وفقا لـ "سبق".

 

وأثرت حاله من عدم الاستقرار الجوي على مناطق عدة في المملكة منها الباحة، رافقها هطول غزير للأمطار أدى لفيضان سد وادي الأحسبة وسط تواجد فرق الدفاع المدني بالموقع للحفاظ على سلامة المواطنين.

 

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



"مدني مكة" يعلن جاهزيته للتعامل مع التقلبات الجوية المقبلة ويحذر من السيولجبال القرى في الباحة ترتدي حلتها البيضاء بالفيديو | ظهور نادر للسحابة الاسطوانية في سلطنة عُمان .. كيف تشكلت؟السعودية | قد يصحبها تساقط البرد أحياناً… تجدد فرص الأمطار الرعدية في بعض مناطق المملكة يوم غد الثلاثاءالسجائر الالكترونية وعبوات المياه البلاستيكية... أشياء لا تتركها داخل السيارة خلال فصل الصيفالزعاق: بعد 60 يوم تقريبا تبدأ العراق والكويت والسعودية وليبيا تتنافس على الدرجات الأحر عالمياما هي سحابة مجد الصباح التي ظهرت اليوم في سلطنة عُمان؟ما هي الحلقة التي ظهرت حول الشمس في السعودية؟السعودية | أول حالة مدارية لهذا الموسم تنشط في خليج البنغال نهاية الأسبوع…ما هو تأثيرها على المملكة؟(تفاصيل)