بالفيديو: طائرة تسقط على شاطئ سياحي في كاليفورنيا

كتبها مثنى حزيّن بتاريخ 2015/07/08

موقع ArabiaWeather.com – سقطت طائرة خفيفة من ذات المحرك الواحد، وكانت تحمل لافتة تجارية، على شاطئ سياحي في جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقالت وكالة " أسوشيتيد بريس" إن ولدا يبلغ من العمر 12 عاما أصيب بجروح نتيجة الحادث وتم نقله إلى مستشفى مدينة سان دييغو، بعد قيام الطائرة بالهبوط الاضطراري على الشاطئ وارتطامها بالأرض الرملية.

 

وقد وقع الحادث في الرابع من تموز الحالي المصادف لعيد الاستقلال الأمريكي. وبعد سقوطها على الرمل انقلبت الطائرة. ولم يتعرض طيارها لأية إصابات.

 

وذكرت إدارة الطيران الفيدرالية أن الطائرة سقطت بسبب فقدان محركها لقدرته.

 

شاهد أيضا:

تاجر ومساعد طباخ يخدعان إماراتي ويجريان له عملية شفط دهون

الإمارات: رجل الأعمال عبد الله الغرير يتبرع بثلث ثروته

لحظة إطلاق 7 آلاف صاروخ من الألعاب النارية في وقت واحد

 


تصفح على الموقع الرسمي



أسوأ 10 دول في حقوق المرأةأشهر 5 قواعد للتداول الناجحالأردن | عاصفة غبارية تؤثر على أجزاء من البادية الشرقيةالأردن | انخفاض إضافي على درجات الحرارة يوم غد الأربعاء … التفاصيلالخليج العربي | أول موجة حارة تؤثر على المنطقة ودرجات حرارة أربعينية في غالبية المناطق وتقارب 50 مئوية في بعض المناطقبالفيديو: الإمارات تدخل موسوعة غينيس بأكبر عرض مصابيح شمسية الأردن - النشرة الموسمية | ازدياد وطأة الحر في المملكة خلال شهري تموز وآب 2024ما هي قصة ارتفاع أسعار الكاكاو وما علاقة تغير المناخ بذلك؟الإعصار "رمال" يقطع الكهرباء عن الملايين في الهند وبنغلادش