بالفيديو: مياه سيل الزرقاء الجارفة قد تهدد حياة المواطنين

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2015/11/05

موقع ArabiaWeather.com- جرفت مياه سيل الزرقاء الذي فاضت اليوم الخميس بسبب غزارة الأمطار، جوانب السيل وحاصرت المؤسسات الصناعية الواقعة على حافة السيل.

 

ويظهر الفيديو أعلاه قوة السيل الجارفة، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بالتعاون مع رجال الامن العام وبلدية الزرقاء بإخلاء نحو 1000 شخص من العاملين بشركات ومصانع ومركز للصم والبكم في منطقة عوجان.

 

وشهدت مناطق عدة في المملكة حالة قوية من عدم الاستقرار الجوي رافقها هطول غزير للأمطار الرعدية التي تسببت بتشكل السيول وغرق عدد من الشوارع، الى جانب وفاة 3 أشخاص في العاصمة عمان.

 


تصفح على الموقع الرسمي



مياه سيل الزرقاء تغمر محطة ضخ لـ"مياهنا" وتعطل عملهاالتحذير من السيول خلال الساعات القادمة سيكون للمنطقة الوسطى والبادية ومن ثم الشمالية والجزيرةفاكهة المشمش في التراث الزراعي المشرقيالمملكة العربية السعودية | الصحاري المحيطة بمكة والمدينة تتحول إلى اللون الأخضر والسبب...الخطوط السعودية تعلن عن أكبر صفقة بتاريخ الطيران السعودي تعرف عليها5 حقائق مثيرة عن إيلون ماسكتعرف على أكثر المهن المطلوبة في السعوديةشاهد.. وزير النقل السعودي صالح الجاسر في إحدى طائرات التاكسي الجويالأردن | طقس العرب يصدر التوقعات الموسمية لصيف 2024م .. تفاصيل