بالفيديو : سيل جارف يجتاح سوق تجاري وسط مسقط ويجرف عدد من الأشخاص

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/09/05

 

موقع ArabiaWeather.com- جرفت الأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة سوق مطرح بالعاصمة العُمانية عصر الجُمعة شخصين على الاقل وفق مقطع بثه عبر الـ youtube.

 

وكانت عدد من محافظات السلطنة هطول أمطار الخير أمس الجمعة شملت ولايات السيب ومطرح والعامرات بمحافظة مسقط.

 

وشهدت محافظة الظاهرة هطول أمطار غزيرة على ولايتي عبري وينقل سالت على إثرها أودية الوادي وبلاد الشهوم والعرشي .أما في محافظة البريمي فهطلت أمطار غزيرة على ولاية البريمي نزل على إثرها واديي الفياص والحيول.

 

المزيد حول امطار عُمان 

لحظة انهيار جزء من سقف مركز تجاري بسلطنة عُمان جراء الأمطار 

مشهد جديد يُبرز حجم الكارثة التي حلّت بمسقط نتيجة الأمطار 

جريان السيول بفعل الامطار الغزيرة في مسقط وبعض الولايات


تصفح على الموقع الرسمي



شاهد الفيديو | الرياح القوية والرمال الزاحفة تُهجِر سكان قرية إماراتية حديثة وتخفي ملامحهاماذا تفعل عند حدوث زلزال ؟ وكيف تقي نفسك من مخاطر الزلازل ؟الإمارات | طرق دبي: عودة خدمة الحافلات عبر المدنسلطنة عُمان | نظرًا لاستمرار تأثيرات اخدود الإكرام تهيب وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بعدم ارتياد البحر ومزاولة الأنشطة البحريةالإمارات | "طرق دبي" تعلق خدمة الحافلات عبر المدن مؤقتاًتحــــديث: صورة فضائية تاريخية لاتساع غير معهود للسُحب الرعدية على أنحاء واسعة من دول الخليج في شهر مايو و الإمارات الوجهة القادمة لهاتحـــــديث: تأثير واسع للمنخفض الجوي على المنطقة عبر محورين سيواصل تحركهما للشرق ليطال تأثيرهما دول الخليج الساعات القادمة و يوم الخميسالسعودية | أمانة الشرقية: إغلاق أنفاق طريق الملك فهد بالدمام احترازيًّاالسعودية | القنصلية في دبي تدعو المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر والسبب..