بسبب الغبار على جدة.. "الملكية" تؤخر رحلة متجهة إليها

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/03/27

موقع ArabiaWeather.com- تسببت العاصفة الرملية التي تؤثر على جدة في المملكة العربية السعودية منذ ظهر يوم أمس السبت بتأخير رحلة متجهة من العاصمة الأردنية عمان إلى مطار جدة صباح اليوم الأحد، وفقا لـ "الغد".

 

وبين المساعد التنفيذي للإعلام والاتصال في شركة الخطوط الجوية الملكية، باسل الكيلاني، أن موعد انطلاق الرحالة كان عند الساعة 11 صباحا، قبل أن يتقرر تأجيلها بسبب موجة الغبار التي تجتاح بعض مناطق السعودية، مضيفا أن الرحلة ستنطلق حين يطرأ تحسن على الأحول الجوية في منطقة جدة.

 



تصفح على الموقع الرسمي



موجة الغبار تتسبب في تأجيل رحلات الطيران المتجهة إلى جدةبسبب الغبار.. إيقاف الحركة الملاحية بميناء جدة الإسلاميالسعودية | اشتداد التقلبات الجوية على عدة مناطق عطلة نهاية الأسبوع الخليج العربي | أمطار رعدية في بعض المناطق ورياح نشطة في العديد من الدول يوم غد الجمعة ما هي العاصفة الشمسية Solar storm؟الأردن: كتلة هوائية ذات درجات حرارة أبرد من المُعتاد تؤثر على المملكة الأيام القادمة و تتسبب بتغيرات ملموسة على الطقسالأردن | صور للبقعة الشمسية 3664 الضخمة التي يصل الآن أثرها بقوة الى الأرض كما ظهرت بالتلسكوب من وادي رمتعرف على شروط الحج الصحية لعام 2024 / 1445بالفيديو | عاصفة لوحدها أنتجت إعصارين قمعيين أين حدث ذلك؟