بطاريق القطب الجنوبي ترحب بالمصور الزائر على طريقتها

كتبها سنان خلف بتاريخ 2014/04/28

موقع ArabiaWeather.com- سنان خلف –  أظهرت مجموعة من الصور التي نشرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية تصرفاً غريباً قام به أحد طيور البطريق، حيثُ تُظهر الصور المنشورة اللحظات التي إندفع فيها أحد طيور البطريق نحو المُصور وكأنه يُرحب به.

 

 

المُصور ما هو إلا شابُ في مقتبل العمر لم يتجاوز الـ 19 عاماً أراد أن يقوم برحلة لإستكشاف جبل "نيكو هاربور" الجليدي قرب القطب المتجمد الجنوبي.

 

 

وأكد المُصور الشاب للصحيفة البريطانية أن البطريق لم يكُن خائفاً أبداً من وجوده في المنطقة بل على العكس بدى سعيداً وكأنه يُرحب به بالوقت الذي كان فيه الشاب يشعُر بالرهبة والخوف.

 

 

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



حيوانات عاشت على أرض السعودية وانتهت حياتها بالانقراض "سمكة الرئة" .. بعد 4 سنوات دون مياه تخرج حية من طوبة بناء!السعودية | ما هي حقيقة إلغاء نظام الفصول الثلاثة الدراسية؟السعودية | شاهد... مخايل البروق شمال البرة يوم أمسالإمارات | طرق دبي: عودة خدمة الحافلات عبر المدنسلطنة عُمان | نظرًا لاستمرار تأثيرات اخدود الإكرام تهيب وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بعدم ارتياد البحر ومزاولة الأنشطة البحريةالإمارات | "طرق دبي" تعلق خدمة الحافلات عبر المدن مؤقتاًتحــــديث: صورة فضائية تاريخية لاتساع غير معهود للسُحب الرعدية على أنحاء واسعة من دول الخليج في شهر مايو و الإمارات الوجهة القادمة لهاتحـــــديث: تأثير واسع للمنخفض الجوي على المنطقة عبر محورين سيواصل تحركهما للشرق ليطال تأثيرهما دول الخليج الساعات القادمة و يوم الخميس