تايم لابس.. سماء العاصمة عمان قبل دخول منخفض "رأس السنة"

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/01/01

موقع ArabiaWeather.com- تأثرت المملكة منذ ساعات صباح أمس الخميس بمنخفض "رأس السنة"، حيث شهدت البلاد عبور جبهة هوائية باردة، وتساقط غزير للأمطار، خاصة في المناطق الشمالية والوسطى.

 

ويظهر في الفيديو، سماء العاصمة عمان قبل دخول المنخفض الجوي يوم أمس الخميس، والذي أرسله لـ  "طقس العرب" الصديق يوسف الأنباري.

 

كما تشهد المملكة حاليا عبور كُتلة هوائية قُطبية "شديدة البرودة"، رافقها انخفاض في درجات الحرارة بصورة ملموسة، لتصبح دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6-7 درجات مئوية.


تصفح على الموقع الرسمي



كميات أمطار هامّة مُقبلة على المملكة.. تحذير من السيول خلال منخفض رأس السنةبالفيديو.. تعرف على تفاصيل منخفض "رأس السنة" وفرص تساقط الثلوجالأردن | استمرار درجات الحرارة أقل من معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام في المملكة خلال الأيام القليلة المقبلةعلمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟أكثر 10 لغات انتشارًا في العالمأفضل 10 مناطق للسكن في قطرالأردن | استمرار برودة الأجواء ليلاً وهذه حالة الطقس المتوقعة نهار غد الثلاثاء(تفاصيل)الأردن | عطلة رسمية بمناسبة عيد الاستقلال الـ78السعودية | شاهد.. جريان وادي حورة بمكة المكرمة يجذب الأهالي للتنزه على ضفافه