تعليق الدراسة في كافة جامعات مدراس حائل بسبب الغبار

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/10/26

موقع Arabiaweather.com- أعلنت جامعة حائل وإدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل تعليقها للدراسة بكافة مدارس البنين والبنات اليوم الإثنين، وذلك نظراً للأحوال الجوية السائدة.

 

وجاء الإعلان بشكلٍ مفاجئ فجر اليوم عبر الحساب الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل وجامعة حائل على موقع "تويتر" فجر اليوم الإثنين.

 

أما عن الحالة الجوية التي تمر بها منطقة حائل فهي ناتجة عن تأثر المنطقة بحالة من عدم الإستقرار الجوي شكّلت عواصف رملية قوية أثرت على حائل عملت على تدني مدى الرؤية الأفقية إلى ما دون الـ 200 متر.  

 



تصفح على الموقع الرسمي



تعليق الدراسة في مدارس الجوف ليوم الإثنين بسبب الأحوال الجوية تعليق الدراسة في جميع مدارس محافظة خيبرالسعودية | مع رابع أيام ذي الحجة… درجات الحرارة تتجاوز منتصف الأربعينات في عدة مناطقالسعودية | محافظة الإحساء تقترب من 50 مئوي وقد تكون ضمن أعلى حرارات مسجلة حول العالم اليوم الأحدهل تخيلت ان يطوف أحد حول الكعبة سباحة.. هذا الشخص فعلها قبل 83 عاماالسعودية | تيم لاب بلا حدود في جدة حينما يلتقي الفن بالتقنيةكيفية الوقاية من ضربة الشمس في الحج؟لا تقترب منه.. زر يضاعف استهلاك الكهرباء في ريموت التكييفأين يتم شراء تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية في السعودية؟