جدة.. انعدام مدى الرؤية الأفقية بسبب موجة من الغبار

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/03/26

موقع ArabiaWeather.com- تشهد محافظة جدة، موجة من الغبار؛ تسببت بتدني مدى الرؤية الأفقية إلى 500 متر في بعض المناطق وانعدامها في أخرى، الأمر الذي أدى  إلى إعاقة الحركة المرورية على الطرق السريعة والرئيسة داخل المحافظة.

 

وقامت الفِرق الأمنية ودوريات المرور باتخاذ الاجراءات الاحترازية والتأهب لأي طارئ قد يحدث في مثل هذه الظروف الجوية، واستكملت مستشفيات المحافظة والمراكز الصحية استعداداتها في أقسام الطوارئ لاستقبال المرضى الذين يعانون أمراض الجهاز التنفسي، مثل: الربو والحساسية وضيق التنفس.

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



عاصفة رملية الأحد وموجة غبار كثيفة السبت على جدة ومكة المكرمةموجة الغبار تتسبب في تأجيل رحلات الطيران المتجهة إلى جدةالسعودية | أول حالة مدارية لهذا الموسم تنشط في خليج البنغال نهاية الأسبوع…ما هو تأثيرها على المملكة؟(تفاصيل)الرياض | فرصة أن تشهد العاصمة يوم الثلاثاء 21-5-2024 هطولاً للأمطار المتفرقة (تعرف على التفاصيل)الأفاعي الخمس الأكثر خطورة في أراضي السعوديةتعرفي على 6 طرق تمنحك النشاط دون شرب الكافيين4 أماكن لمشاهدة غروب الشمس في دبيبانكوك قد تضطر لنقل موقعها.. تغير المناخ يهدد عاصمة تايلاندالسعودية | مولدات أرضية لتحفيز استمطار السحب من المرتفعات قريبا