حالة جوية ماطرة على سواحل البحر الاحمر الاسبوع القادم

كتبها حسن عبدالله بتاريخ 2017/11/16

موقع Arabiaweather.com – حسن عبدالله – يتوقع بمشيئة الله ان تتعرض سواحل البحر الاحمر لحالة جوية ماطرة خلال الاسبوع القادم، بسبب توقع عبور جبهة هوائية باردة نحو تلك المناطق مسببة حدوث فعالية جوية عالية.

 

وبالتفاصيل تبدأ بوادر الحالة الجوية على منطقة تبوك والجوف وطريف يوم السبت، حيث تتشكل الغيوم على ارتفاعات متوسطة وتتساقط زخات الامطار الخفيفة والمتفرقة، وتستمر الحالة الجوية حتى نهار يوم الاحد والتي قد تشمل تبوك وسواحلها.

 

واعتبارا من نهار يوم الاثنين تبدا الحالة الجوية بشكل فعلي على سواحل البحر الاحمر وتستمر حتى يوم الاربعاء، حيث تتعرض مناطق واسعة من سواحل البحر الاحمر الشمالية والوسطى لهذه الحالة الجوية.

 

وتتم متابعة الحالة الجوية بشكل مستمر وعلى أي تغير قد يطرأ عليها، حيث تعتبر حالات البحر الاحمر الماطرة من الحالات الجوية القوية ويعود السبب الى ارتفاع حرارة سطح المياه.



تصفح على الموقع الرسمي



السعودية: الأمطار الرعدية تعود للعديد من مناطق المملكة نهاية الأسبوع السعودية: المناطق المشمولة بتوقعات الأمطار في المملكة يوم الأربعاء 8-5-2024آبل Apple تكشف عن أكبر تحديث لأجهزة "الآيباد" تعرف عليهأعظم 10 هدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا7 فوائد صحية تحدث لجسمك عند التوقف عن تناول الكافيينالسعودية | إطلاق خدمة "أجير الحج" لتمكين العمل الموسمي في حج 1445هـفلكياً .. متى سيتولد هلال ذو القعدة 2024/1445؟أسترازينيكا تسحب لقاح كورونا من جميع أنحاء العالم... ما القصة؟ما هو سبب انقطاع صوت عصام الشوالي في مباراة باريس ودورتموند؟ وما علاقة الأحوال الجوية؟