حالة من عدم الإستقرار الجوي تؤثر على البلاد تدريجياً إعتباراً من ساعات مساء وليل الإثنين

كتبها كنان نصر بتاريخ 2018/12/03

موقع طقس العرب- تتأثر البلاد تدريجياً إعتباراً من مساء الإثنين بحالة من عدم الإستقرار الجوي.

 

حيث ستزداد خلال ساعات المساء والليل فرصة هطول زخات رعدية من المطر بدءاً من المناطق الشرقية، تمتد إلى أجزاء مُتفرقة من القلمون والمنطقة الجنوبية، كما وتهب رياح شرقية نشطة السرعة على فترات.

 

هذا وستتركز الهطولات يوم الثلاثاء على المناطق الساحلية والشمالية والشرقية والجزيرة، تمتد لبعض الفترات إلى أجزاء مُتفرقة من باقي المناطق (خطر تشكل السيول المحلية)، بينما سيطرأ إنخفاض على درجات لتكون الأجواء باردة نسبياً بوجهٍ عام وباردة في المناطق الجبلية العالية.

 

وتستمر الرياح شرقية نشطة السرعة على فترات في المناطق الشمالية والشرقية، بينما تكون جنوبية غربية في باقي المناطق.

 

 

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعبالفيديو: مشهد نادر و مهيب لظهور السحابة الملتفة في إحدى ولايات سلطنة عُمان يوم الاثنينماهي شروط تشكل الحالات المدارية في بحر العرب؟ إلى ماذا تشير ألوان الشفق القطبي Aurora؟حول العالم | اوروبا بين مرمى الرياح الباردة القادمة من الشمال والأخرى الدافئة المُغبرة القادمة من افريقيا واضطرابات جوية تهدد برفع مخاطر السيول بعِدة مناطقأكثر 10 منتجات مبيعاً على موقع eBayالشخصيات العامة الأكثر بحثًا على Google في السعوديةبسبب العاصفة الشمسية... اضطراب في خدمات ستارلينك التي توفر خدمات الإنترنت عبر الأقمار الاصطناعيةخلال الصيف والأجواء الحارة... متى يصبح المايونيز ساما؟