حالة من عدم الإستقرار الجوي تؤثر على مناطق مختلفة من البلاد الأربعاء

كتبها رامي عبيد بتاريخ 2015/11/03

موقع ArabiaWeather.com- رامي عبيد- من المتوقع أن تتأثر مناطق مختلفة من البلاد خاصة الجزء الجنوبي، بحالة من عدم الإستقرار الجوي، مع توقع تساقط زخات رعدية من المطر في تلك الأجزاء.

 

وفي التفاصيل، يتوقع تكاثف وتطور السحب الركامية الرعدية على أجزاء مختلفة من البلاد بما فيها النجف والناصرية والبصرة، حيث ستؤدي لتساقط زخات رعدية من المطر تتميز بأنها محلية الطابع والشدة. 

 

ومع ساعات المساء والليل، يتوقع أن تشتد حدة حالة عدم الإستقرار الجوي على مناطق واسعة من البلاد وخاصة الأجزاء الوسطى بما فيها العاصمة بغداد، حيث تشتد حدة الأمطار الرعدية على هذه المناطق، مع ترافقها بحدوث العواصف الرعدية.

 

وفي العاصمة بغداد، تكون الأجواء غائمة جزئياً بغيوم منخفضة ومتوسطة، مع إحتمالية لتساقط زخات رعدية من المطر خاصة مع ساعات الظهر والعصر وساعات ما بعد منتصف ليلة الأربعاء/الخميس يتوقع أن تشتد حدة الأمطار الرعدية على العاصمة مع ترافقها بحدوث العواصف الرعدية.

 



تصفح على الموقع الرسمي



انتشال جثتين من وادى غول بولاية الحمراء .. واستمرار البحث عن مفقوديناليمن.. " تشابالا " يُلحق ضرارًا بالغة مع توقع خسائر بالأرواحالعراق | ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين القادمين وفرصة لهطول بعض الأمطار الرعدية .. التفاصيلعلمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟ما علاقة العاصفة الشمسية التي ضربت الأرض الأسبوع الماضي بتكوين موجة جديدة من الأعاصير؟قائمة أغنى 10 أشخاص في العالم لشهر مايو 2024الحد الأدنى للأجور في الإمارات 2024السعودية | الداخلية: مائة ألف ريال غرامة الحج بلا تصريحالسعودية | تعرف على حالة الطقس خلال عطلة نهاية الأسبوع وأبرز الفعاليات في الرياض وجدة