حرارة أعلى من مُعدلاتها السنوية خلال اليومين القادمين قبل أن تعاود الانخفاض نهاية الأسبوع

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/10/12

موقع Arabiaweather.com - ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف وإضافي يوم الخميس لتكون أعلى من مُعدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 2-3 درجات مئوية.

 

الأجواء ستكون نهاراً صافية إجمالاً. لطيفة الى مُعتدلة على الجبال العالية، ومائلة للحرارة في باقي المناطق.

أما خلال ساعات الليل، تكون الأجواء صافية ولطيفة بشكلٍ عام على الساحل، بينما تميل للبرودة في أجزاء واسعة من سهل البقاع.

 

هذه الأجواء الأكثر حرارة من المُعتاد ستستمر نهار يوم الجمعة، لتبدأ درجات الحرارة انخفاضها الطفيف والتدريجي عصراً ومساءاً.

 

هذا و ستنخفض درجات الحرارة بشكل أكثر وضوحاً يوم السبت لتصبح خلال عطلة نهاية الأسبوع حول الى أقل بقليل من معدلاتها السنوية ان شاء الله. 



تصفح على الموقع الرسمي



إعصار ماثيو يخلف مئات القتلى في هايتي و10 في الولايات المتحدةشاهد: لحظة إقتحام طائرة NOAA لعين الإعصار ماثيو المدمر علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعتعرف على أكثر مدن زيارة في العالم10 أسباب تؤدي للطلاق على مستوى العالم … تعرفي عليهمالسعودية | تعرف على حالة الطقس وأفضل 3 أماكن للتنزه خلال إجازة نهاية الأسبوع في الرياض والدمام والأحساءبالفيديو | "الزعاق": بعد 40 يومًا يبدأ الحر اللاهبزلزال في إثيوبيا.. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودان