درجات الحرارة تستمر بالانخفاض التدريجي خلال الأيام القليلة القادمة

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/09/01

موقع Arabiaweather.com - تتأثر البلاد حالياً بكتلة هوائية لطيفة الحرارة تؤثر على المنطقة الشرقية للبحر المتوسط،

من المتوقع أن يزداد تأثيرها بمشيئة الله خلال الأيام القليلة القادمة.

 

حيث سيطرأ انخفاض طفيف آخر وتدريجي على درجات الحرارة خلال الفترة القليلة القادمة لتكون أدنى من معدلاتها السنوية بقليل يومي الجمعة والسبت. 

فيما تصل ذروة انخفاضها يومي الأحد والاثنين القادمين، ان شاء الله. حيث ستكون أدنى من معدلاتها السنوية بحوالي 2-3 درجات مئوية. 

 

وستتهيأ الفرصة تدريجياً لهطول زخات رعدية من المطر في شمال غرب البلاد اعتباراً من يوم السبت وتستمر احتماليتها خلال الأيام القليلة التالية.

 

أما بالنسبة للرياح، فسيزداد نشاط الرياح الغربية لاسيما اعتباراً من يوم السبت وتزيد من الإحساس باعتدال الأجواء نهاراً بمشيئة الله.



تصفح على الموقع الرسمي



20 صورة رائعة ستدفعك للسفر إلى كوباكتلة هوائية لطيفة وأمطار منتظرة على سواحل بلاد الشام مطلع أيلول علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعالسعودية | تعرف على أبرز الوجهات السياحية في الرياض وجدة والطائفالكشف الرسمي عن هافال H9 الجيل الجديد 2025 في الصيناكتشف أنواع المشاكل الإدارية وكيفية مواجهتهاالسعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعديةتطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟