درجات حرارة عشرينية في عُموم المناطق خلال الايام القادمة

كتبها ابراهيم شخاترة بتاريخ 2018/02/05

طقس العرب – ابراهيم شخاترة – عاشت المملكة في الأيام الماضية أجواء باردة نسبيا في عموم المناطق كما سجلت درجات الحرارة قيم اقترب من حاجز الصفر المئوي خاصة خلال ساعات الليل والصباح الباكر لا سيما خلال الاسبوعين الماضيين.

 

بينما يُتوقع ان يبدأ الارتفاع التدريجي على درجات الحرارة مع الايام القادمة على ان تسجل كثير من المناطق في المملكة درجات تقترب من حاجز 27 درجة مئوية خاصة خلال ساعات النهار ، كما تستمر فرص الامطار المحلية في أجزاء من جازان وعسير وجزيرة فرسان.

 

ويسيطر مُرتفع جوي على المنطقة مع غياب مُهم للكتل الباردة يعمل على استقرار الأجواء وارتفاع درجات الحرارة كما تهب رياح شرقية على أجزاء من غرب المملكة تعمل على اثارة الغبار والأتربة في العديد من المناطق خلال ساعات الصباح والظهر.

 

ولا يُتوقع ان يطرأ تغيير كبير على الأجواء في عموم مناطق المملكة خلال فترة الاسبوع القادم



تصفح على الموقع الرسمي



 رياح شرقية وهبات قوية على المناطق الغربية للمملكةالسعودية: المناطق المشمولة بالأمطار في المملكة يوم الثلاثاء 14-5-2024علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟السعودية/تحــــديث 7:40م: سُحب رعدية في محيط العاصمة الرياض الآن و مُرفقة بأمطار متفرقة و رياح نشطةالسعودية - 5:00 مساءً | أمطار رعدية ما زالت تؤثر جنوب غرب المملكة وأخرى تتحرك صوب عدة محافظات من المنطقة الشرقية أكثر 10 لغات انتشارًا في العالمأفضل 10 مناطق للسكن في قطرالسعودية | شاهد.. جريان وادي حورة بمكة المكرمة يجذب الأهالي للتنزه على ضفافهالجوال مسبب رئيسي للأرق... كيف تتخلص من الإدمان عليه؟