درجات حرارة في الثلاثينيات المئوية في أغلب مناطق البلاد يومي الجمعة والسبت

كتبها كنان نصر بتاريخ 2017/04/19

موقع Arabiaweather.com- يتوقع أن توالي درجات الحرارة ارتفاعها الملموس يومي الجمعة والسبت لتتجاوز مُعدلاتها السنوية بما يقارب 10 درجات مئوية. مع أجواء بعيدة عن الأجواء الربيعية المُعتادة.

 

حيث ستصبح الأجواء نهاراً حارّة نسبياً في مُختلف مناطق البلاد وحارّة في الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة. أما ليلاً فستكون الأجواء دافئة في مختلف المناطق وبشكلٍ لافت.

ستتراوح درجة الحرارة العظمى في مدينة القدس الشريف ما بين 32 و34 درجة مئوية. بينما قد تقترب يوم السبت من حاجز ال 40 درجة مئوية في بعض مناطق الأغوار وخليج العقبة.

 

هذا ويتوقع تُعاود درجات الحرارة انخفاضها الملموس اعتباراً من يوم الأحد القادم ان شاء الله.



تصفح على الموقع الرسمي



الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعبالفيديو: مشهد نادر و مهيب لظهور السحابة الملتفة في إحدى ولايات سلطنة عُمان يوم الاثنينماهي شروط تشكل الحالات المدارية في بحر العرب؟ إلى ماذا تشير ألوان الشفق القطبي Aurora؟أكثر 10 منتجات مبيعاً على موقع eBayالشخصيات العامة الأكثر بحثًا على Google في السعوديةبسبب العاصفة الشمسية... اضطراب في خدمات ستارلينك التي توفر خدمات الإنترنت عبر الأقمار الاصطناعيةخلال الصيف والأجواء الحارة... متى يصبح المايونيز ساما؟هام | العاصفة الشمسية وحقيقة دورها في الحرارة اللاهبة المتوقعة في دول المغرب العربي خلال الأيام القادمة