زخات من المطر متوقعة أحياناً يومي الأربعاء والخميس

كتبها كنان نصر بتاريخ 2017/03/22

موقع Arabiaweather.com- تتأثر البلاد يومي الأربعاء والخميس بحالة من عدم الإستقرار الجوي. 

 

الأجواء ستبقى مائلة للبرودة الى باردة نسبياً بوجهٍ عام، مع ظهور كميات كبيرة من الغيوم خاصةً العالية والمتوسطة. مع ساعات الظهر يتوقع تدريجياً هطول زخات ( غالباً خفيفة) من المطر. الرياح ستكون متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة.

خلال ساعات الليل، تكون الأجواء باردة نسبياً مع استمرار فرصة هطول زخات خفيفة من المطر في بعض المناطق. الرياح ستكون متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة.

 

أما بالنسبة ليوم الخميس، فتبقى التغيرات طفيفة على درجات الحرارة لتبقى حول مُعدلاتها السنوية العامة، ويتوقع هطول زخات محلية من المطر خاصةً فترة الظهر وبعد الظهر. كما تهب رياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

خلال ساعات الليل، تكون الأجواء باردة نسبياً وقليلة الغيوم بوجهٍ عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى مُعتدلة السرعة.

 

درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس الشريف ليومي الأربعاء والخميس ستكون بحدود 17 درجة مئوية، بينما تتراوح الصغرى بين 9 و11 درجة مئوية، ان شاء الله.



تصفح على الموقع الرسمي



عودة درجات الحرارة الى مُعدلاتها السنوية نهار الثلاثاءعلمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعالكشف الرسمي عن هافال H9 الجيل الجديد 2025 في الصيناكتشف أنواع المشاكل الإدارية وكيفية مواجهتهاالسعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعديةتطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟OpenAI تطرح نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد ما هي أبرز مميزاته؟السعودية | شاهد سعودي يزف عاملته في إندونيسيا