سوريا : أجواء حارة يوم الأربعاء ونشاط واضح للرياح نهار الخميس

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/04/19

موقع Arabiaweather.com - توالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الأربعاء لتتجاوز مُعدلاتها السنوية بحدود 8-11 درجة مئوية .

 

الأجواء ستكون نهار الأربعاء حارّة نسبياً الى حارّة في مُعظم المناطق مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة العالية والمتوسطة . ستسجل درجات الحرارة العظمى في المناطق الداخلية ما بين 31 و34 درجة مئوية فيما تكون على الساحل بحدود 30 درجة مئوية . أما خلال ساعات الليل فستكون الأجواء أكثر حرارة من المعتاد بشكل لافت ، حيث يتوقع أن تتراوح درجة الحرارة الصغرى ما بين  14 و17 درجة موية في معظم مناطق البلاد .

 

أما يوم الخميس فتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس على الساحل و شمال البلاد مع استمرارها أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي 3-7 درجات مئوية أما في باقي المناطق فتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي 9-11 درجة مئوية على أن تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض فيها عصراً .

 

اللافت نهار يوم الخميس هو اشتداد الرياح بشكل واضح لتكون جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات شديدة على فترات تثير الغبار والعواصف الرملية شرق البلاد والبادية . 



تصفح على الموقع الرسمي



زغرب.. عاصمة كرواتيا التي تنتظر الاكتشافلمرضى السكري.. احذروا ارتفاع درجات الحرارة لهذه الأسباب علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعالأردن | الجمعية الفلكية الأردنية: اقترانات للكواكب نهاية أياربالفيديو | رصد نادر لشاهقة مائية في جوف أخرى ممثالة قبالة سواحل المكسيكالسعودية | فيروس ينتقل من الإبل إلى البشر... هل تدعو "متلازمة الشرق الأوسط" للقلق؟أسبوع الموضة ينطلق من جزيرة أمهات في السعودية لأول مرةبمهرجان كان السينمائي ال 77… الخيمة السعودية تجمع كل العرب