سيول"تربة" تُخلي منازل وتحتجز عشرات الأشخاص

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/04/01

موقع ArabiaWeather.com- تعاملت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني في محافظة تربة شرق مكة، مع حالات إنقاذ عدد من الأشخاص داهمتهم السيول مساء أمس الخميس والتي تشكلت عقب هطول غزير للأمطار على المنطقة.

 

وتمكنت من إنقاذ 35 شخصا حاصرتهم مياه السيول. كما تم فك احتجاز 12 سيارة وإخلاء عدد من المنازل وإيواء عائلتين تضررت منازلهم جراء السيول.

 

كما تسببت السيول بإغلاق طريق الحضن، فيما ما زالت فرق الدفاع المدني بمحافظة رنية تكثف البحث عن مسن فُقد في أحد الجبال، وفقا لـ "سبق".

 

وشهدت محافظتا تربة والخرمة، هطولا غزيرا للأمطار مساء أمس الخميس، رافق حالة قوية من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على جنوب وغرب المملكة.


تصفح على الموقع الرسمي



أمطار غزيرة على الباحة تُغرق الشوارعشاهد..سيول واحتجازات في منطقة تربة بمكة المكرمة السعودية: المناطق المشمولة بتوقعات الأمطار في المملكة يوم الأحد 19-5-2024السعودية | مشعر منى يُسجل درجات حرارة لاهبة ويتصدر قائمة أعلى مدن المملكة حرارة لهذا اليومالسعودية | فيروس ينتقل من الإبل إلى البشر... هل تدعو "متلازمة الشرق الأوسط" للقلق؟الطائف | سحب رعدية مترافقة بأمطار غزيرة أحياناً تواصل تأثيرها على المنطقةأسبوع الموضة ينطلق من جزيرة أمهات في السعودية لأول مرةالسعودية: تنبيه من رياح هابطة مُتوقعة على بعض مناطق المملكة يوم الإثنين و تتسبب بحدوث عواصف غبارية محليةبمهرجان كان السينمائي ال 77… الخيمة السعودية تجمع كل العرب