شاهد بالفيديو جمال جزيرة ميكونوس اليونانية

كتبها إسماعيل قاسمي بتاريخ 2016/03/01

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- جزيرة ميكونوس هي واحدة من الجزر اليونانية الرائعة التي تطل على بحر إيجه، وتتألق جمالا بمبانيها البيضاء وطواحينها العتيقة وموانئها الرائعة.

 

ميكونوس هي جزيرة نشطة طوال اليوم، لذلك يمكنك الاستمتاع منذ الصباح الباكر بجولاتك داخل الجزيرة أو عبر قواربها، والسهر أو التسوق ليلا في مدينة لا تنام.

 

يُمكنك القيام بتجربة الصيد في بحر إيجة من على قارب صيد صغير في جزيرة ميكونوس، وأقل ما يمكن للزائر أن يفعله في هذه الجزيرة هو الاستلقاء على الشاطئ أو الجلوس في أحد مطاعمها التي تقدم الأسماك الطازجة والوجبات التقليدية الشهية.

 

تقع جزيرة ديلوس التاريخية بالقرب من ميكونوس ويمكنك زيارتها بسهولة، وهناك ستستمتع بلا شك بمشاهدة الطرق المتعرجة المرصوفة بالحجارة رمادية اللون والمقاهي التقليدية في الهواء الطلق وتناول السلطات اليونانية الشهيرة.

 

يوجد هناك العديد من آثار الحضارة اليونانية التي سادت بحر إيجه، مثل الأعمدة الشاهقة والصخور المنحوتة بالأحرف اليونانية القديمة والتي لا تزال شاهدة على تلك الحقبة رغم مرور زمن طويل عليها.

 


تصفح على الموقع الرسمي



أولودينيز .. البحر الميت الذي أصبح مفعما بالنشاطفوائد الرمان.. كنز لصحتك وجمالكأجواء فصل الربيع في أوروبا... قائمة الدول التي يمكن للسعوديين السفر إليها بسهولة بعد منحهم تأشيرة شنغنأسعار تذاكر موسم الرياض 2021 وفعاليات مهرجان Rush و WWE و"كومبات فيلد"السعودية | ما هي حقيقة إلغاء نظام الفصول الثلاثة الدراسية؟السعودية | شاهد... مخايل البروق شمال البرة يوم أمسالإمارات | طرق دبي: عودة خدمة الحافلات عبر المدنسلطنة عُمان | نظرًا لاستمرار تأثيرات اخدود الإكرام تهيب وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بعدم ارتياد البحر ومزاولة الأنشطة البحريةالإمارات | "طرق دبي" تعلق خدمة الحافلات عبر المدن مؤقتاً