شاهد كيف داهمت الأمطار البيوت في حفر الباطن

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2015/11/23

موقع ArabiaWeather.com- تسببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة حفر الباطن خلال الساعات الماضية والمرافقة لحالة عدم الاستقرار الجوي، بإغراق عدد من المنازل واحتجاز عدد من المركبات.

 

ويُظهر الفيديو أدناه، غرق أحد البيوت في حفر الباطن بمياه الأمطار ليلة أمس الإثنين. حيث أشارت تقارير الدفاع المدني إلى إخلاء 4 أسر بعد تضرر منازلهم وإيوائهم في شقق مفروشة.

 

 وباشرت إدارة الدفاع المدني بحفر الباطن منذ ليلة أمس حتى صباح اليوم 7 بلاغات، و 3 حالات احتجاز لمركبات. وكانت إدارة الدفاع المدني بالمحافظة قد نشرت أمس، دوريات السلامة في الأحياء كافة وأعلنت الجهات المعنية حالة الاستنفار إثر هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على المحافظة.

 

 

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



إنقاذ شخص احتجزته السيول شمال الرياض عرعرأمطار غزيرة تغلق بوابة إسكان قوى الأمن الداخليفاكهة المشمش في التراث الزراعي المشرقيالمملكة العربية السعودية | الصحاري المحيطة بمكة والمدينة تتحول إلى اللون الأخضر والسبب...السعودية - النشرة الأسبوعية | طقس حار في أغلب المناطق وأمطار رعدية منتظرةالسعودية | مشاهد جميلة للأمطار و البرديات في بعض مناطق المملكة اليوم الأحد ٢٠-٥-٢٠٢٤السعودية-تحديث الساعة 4:50 م | اشتداد الأمطار الرعدية في هذه الأثناء يتخللها تساقط للبرد في أجزاء من جنوب غرب وغرب المملكةأغنى 10 عائلات في العالمأفضل 5 طرق لكسب الأموال من الانترنت في قطر