شاهد لحظة تدفق السيول من جبال رأس الخيمة عقب هطول الأمطار

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/11/12

موقع ArabiaWeather.com- شهدت مُعظم إمارات الدولة صباح اليوم الخميس أحولاً جوية مُضطربة، حيثُ تساقطت أمطار الخير والبركة للمرة الأولى لهذا الموسم، مصحوبة بالرياح النشطة وانخفاضٍ ملموس على درجات الحرارة.

 

ويتوقع خلال الساعات القادمة أن تقل كميات السُحب وتتناقص فرص تساقط الأمطار، على أن يستمر بمشيئة الله هبوب الرياح الشمالية النشطة حتى يوم السبت، ما سيعمل على اضطراب مياه البحر. 

 


تصفح على الموقع الرسمي



بالصور: رياح شمالية شديدة تتسبب بسقوط علامة كهرباء وإقتلاع الأشجار في مصربالأرقام، المملكة تعيش أجواء شديدة البرودة ليلة الجمعة وذروة الموجة السيبيرية فجر الأحدعلمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الخليج العربي | أمطار رعدية في بعض المناطق ورياح نشطة في العديد من الدول يوم غد الجمعة الكشف الرسمي عن هافال H9 الجيل الجديد 2025 في الصيناكتشف أنواع المشاكل الإدارية وكيفية مواجهتهاالسعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعديةتطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟OpenAI تطرح نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد ما هي أبرز مميزاته؟