هروب المتنزهين من سيل جارف داهم الوادي

كتبها سنان خلف بتاريخ 2014/10/15

ArabiaWeather.com- ورد إلى موقع "طقس العرب" مقطع فيديو يُظر لحظة مُداهمة السيل لمجموعة من المُتنزهين في إحدى الأودية، بواحدة من دول الخليج العربي، نتيجة تساقط الأمطار على المناطق الجبلية المُحيطة بالمنطقة.

 

ويُظهر المقطع لحظة هروب المُتنزهين الذين تواجدوا بالموقع أثناء مداهمة السيل لهم، لتعلو صيحاتهم خوفاً من هذا الزائر المفاجئ.

 

يُذكر أن السيول المنقولة تُعتبر خطراً حقيقياً على حياة البشر وذلك لإندفاعها بقوة نحو المناطق التي لم تشهد أمطاراً والتي قد تكون في بعض الأحيان سكنية. 

 

ونشير إلى أن مُرسل المقطع لم يذكر اسم المنطقة ووقت أو تاريخ وقوع هذه الحادثة. 

 

شاهد أيضاً 

22 صورة مميزة من عواصف

 

شابان سعوديان يُخاطران بحياتها لإنقاذ جروين احتجزتهما السيول


تصفح على الموقع الرسمي



فاكهة المشمش في التراث الزراعي المشرقيالمملكة العربية السعودية | الصحاري المحيطة بمكة والمدينة تتحول إلى اللون الأخضر والسبب...السعودية | مشعر منى يُسجل درجات حرارة لاهبة ويتصدر قائمة أعلى مدن المملكة حرارة لهذا اليومالسعودية | فيروس ينتقل من الإبل إلى البشر... هل تدعو "متلازمة الشرق الأوسط" للقلق؟الطائف | سحب رعدية مترافقة بأمطار غزيرة أحياناً تواصل تأثيرها على المنطقةأسبوع الموضة ينطلق من جزيرة أمهات في السعودية لأول مرةالسعودية: تنبيه من رياح هابطة مُتوقعة على بعض مناطق المملكة يوم الإثنين و تتسبب بحدوث عواصف غبارية محليةبمهرجان كان السينمائي ال 77… الخيمة السعودية تجمع كل العربطلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024