صاعقة تؤدي إلى نفوق أغنام بغفرات بيشة

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/04/13

موقع ArabiaWeather.com- تسببت صاعقة في قرية الغفرات جنوبي بيشة، بنفوق 12 رأسا من الأغنام مساء يوم أمس الثلاثاء، عقب هطول الأمطار على القرية، كما تسبّبت الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة بتشكل السيول وجريان الشعاب والأودية.

 

يشار أن العديد من المطالبات والتنبيهات صدرت عن إدارة الدفاع المدني والجهات المعنية لأصحاب المواشي بضرورة أخذ الحيطة والحذر من الصواعق، وعدم الصعود بمواشيهم إلى الأماكن المرتفعة.

 

كما أصدر الدفاع المدني تنبيهات متكررة بضرورة الابتعاد عن مجاري الودية والسيول وعدم المغامرة بعبورها والحرص على البقاء في مواقع آمنة.



تصفح على الموقع الرسمي



"غامرة" تتسبب بتعليق الدراسة في عدد من المناطقمسؤول ينفي ما تردد عن انفجار السد الجوفي لسد الملك فهد في بيشةالسعودية | رصد ومراقبة موجة غبار تشكلت إلى الشرق من مرتفعات الطائفالرياض | لهيب الصيف يطرق الأبواب والحرارة تقترب من 45 خلال الأسبوع القادم .. تفاصيلتعرف على أفضل السيارات القادمة بحلول عام 2025ما هي الاستعدادات الأساسية قبل الحج؟موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وما هي القنوات الناقلة؟السعودية | رغم حالات التسمم ارتفاع انفاق المستهلكين على المطاعمالسعودية | ما هي حقيقة إلغاء نظام الفصول الثلاثة الدراسية؟