ضباب كثيف متوقع في العين وبعض المناطق الداخلية فجر السبت

كتبها عمر الدجاني بتاريخ 2015/12/04

موقع ArabiaWeather.com – عمر الدجاني – تُشير بيانات وخرائط نماذج التنبؤات العددية المُشغلة لدى "طقس العرب" إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة السطحية في أجزاء مُختلفة من الإمارات ليلة الجُمعة/السبت.

                                       

ويُتوقع ان يتشكل الضباب بكثافة على مدينة العين، وأجزاء من طريق دبي –العين وطريق أبوظبي – العين، والعديد من المناطق الداخلية جنوب البلاد خاصة مع ساعات فجر وصباح السبت.

 

لذا يُحذر من تدني مدى الرؤية الأفقية في بعض مناطق البلاد، وخاصة مدينة العين وبعض المناطق الداخلية مع ساعات الليل المتأخرة والفجر والصباح الباكر.

 



تصفح على الموقع الرسمي



أجواء مستقرة وارتفاع تدريجي على درجات الحرارة حتى الأحدالخليج العربي | أمطار رعدية في بعض المناطق ورياح نشطة في العديد من الدول يوم غد الجمعة الإمارات | أبرز الظواهر الجوية وحالة الطقس المتوقعة على الدولة نهاية الأسبوع(تفاصيل)أكثر 10 لغات انتشارًا في العالمأفضل 10 مناطق للسكن في قطرالسعودية | شاهد.. جريان وادي حورة بمكة المكرمة يجذب الأهالي للتنزه على ضفافهالجوال مسبب رئيسي للأرق... كيف تتخلص من الإدمان عليه؟السعودية | عقد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الـ3 تحت رعاية ولي العهدالسعودية | بعد الإعلان عن مصدر التسمم ..هل يحق للمطعم‎ مقاضاة مصنع منتج المايونيز؟