طقس الأسبوع الجديد : ارتفاع ملموس على درجات الحرارة والذي سيصل ذروته نهاية الأسبوع

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/04/01

موقع Arabiaweather.com - ارتفعت درجات الحرارة بشكل ملموس خلال ال48 ساعة الماضية وكانت أعلى من معدلاتها السنوية بحدود 2-3 درجات مئوية . حيث سجلت درجة الحرارة العظمى بحدود 22-23 مئوية في مدينة دمشق .

 

هذا ومن المتوقع أن توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي خلال أيام الأسبوع الجديد بدءاً من يوم السبت ، وتبتعد عن مُعدلاتها السنوية أكثر فأكثر مع مرور أيام الأسبوع لتصل الى الذروة نهاية الأسبوع ان شاء الله حيث قد تتجاوز مُعدلاتها السنوية بحدود 8-10 درجات مئوية يوم الجمعة .  وبالتالي ستسود البلاد أجواء ربيعية مطلع الأسبوع تصبح أقرب للصيفية باقي أيام الأسبوع . 

 

 

على سبيل المثال ستكون درجة الحرارة العظمى في العاصمة دمشق بحدود 25 مئوية يوم السبت وتوالي ارتفاعها الطفيف يومي الأحد والاثنين ، وتصل حدود 28-29 مئوية يومي الثلاثاء والأربعاء ، ويحتمل أن تلامس 30 مئوية نهاية الأسبوع ان شاء الله .



تصفح على الموقع الرسمي



مكة المكرمة : أمطار رعدية متوقعة من الخميس الى الاثنين وتحذير من السيولالسيول تحتجز حافلة تُقل 50 راكباً غرب مكة علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعقائمة أغنى 10 أشخاص في العالم لشهر مايو 2024الحد الأدنى للأجور في الإمارات 2024السعودية | الداخلية: مائة ألف ريال غرامة الحج بلا تصريحالسعودية | تعرف على حالة الطقس خلال عطلة نهاية الأسبوع وأبرز الفعاليات في الرياض وجدةفيديو | حافلة تصدم بقرة تائهة بشوارع الخبر في السعودية