طقس الاثنين.. ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/11/06

موقع aArabiaWeather.com- تشهد درجات الحرارة نهار غد الاثنين ارتفاع قليل؛ لتصبح حول مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام.

 

وتسود أجواء خريفية لطيفة إلى مُعتدلة في عموم المناطق مع ظهور السُحب العالية. فيما تكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

 

وتسود أجواء أقل برودة مقارنة بالليالي الماضية، كما وتنخفض نسب الرطوبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن: بالتزامن مع بدء الصيف أرصادياً.. كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة و تتسبب بدرجات حرارة في نهاية الثلاثينيات مئويالأردن | طقس بارد نسبياً هذه الليلة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. تفاصيلموجة حر قاسية تضرب فنلندا والحرارة 26!لهيب الصيف يبدأ مبكراً | أمريكا وباكستان تتصدارن قائمة المناطق الأعلى حرارة على وجه الأرض خلال الـ 24 ساعة الماضية .. تجاوزت 51 في الظل!بالفيديو | في مشهد مأساوي صاعقة برق تضرب 3 أطفالموعد مهرجان جرش 2024 لم يحدد بعد والسبب..قرية في غينيا دفن نصف سكانها أحياء والسبب..بالفيديو.. ما هي مربعانية القيظ ومتى تبدأ في دول الخليج؟متى موعد عيد الأضحى 2024 والاجازات المتبقية من السنة في الدول العربية؟