عاصفة بردية تحول أرض طبرجل إلى اللون الأبيض

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2015/10/06

موقع ArabiaWeather.com- تشهد المناطق الشمالية الغربية من المملكة حالة قوية من عدم الاستقرار الجوي، رافقها تساقط زخات غزيرة من البرد على بعض الأماكن وانخفاض في درجات الحرارة.

 

وتعرضت مدينة طبرجل التابعة لمنطقة الجوف لهطول غزير من البرد عصر اليوم الثلاثاء، كما يظهر بالفيديو أعلاه، حيث اكتست الأرض باللون الأبيض.

 

ويستمر تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي مع إستمرار فرصة تشكُل السُحب الركامية الرعدية حتى ساعات مساء اليوم الثلاثاء، وفقا لفريق التنبؤات الجوية  في موقع "طقس العرب".

 


تصفح على الموقع الرسمي



اولى امطار الوسم تبدأ على الجوف وتبوك يوم الثلاثاءعاصفة بردية تُمطر صحراء طبرجل بوابل من حبّات البرد السعودية -تحديث | ارتفاع تركيز الغبار في الأجواء في هذه المناطق خلال الساعات القادمةالسعودية: الأمطار الرعدية تعود للعديد من مناطق المملكة نهاية الأسبوع بالصور | مركز الفلك الدولي يرصد هلال شهر ذي القعدة 1445/ 2024 من أبوظبيآبل Apple تكشف عن أكبر تحديث لأجهزة "الآيباد" تعرف عليهأعظم 10 هدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا7 فوائد صحية تحدث لجسمك عند التوقف عن تناول الكافيينالسعودية | إطلاق خدمة "أجير الحج" لتمكين العمل الموسمي في حج 1445هـ