عاصفة ترابية تغطى سماء القاهرة (فيديو)

كتبها مثنى حزيّن بتاريخ 2016/03/13

موقع ArabiaWeather.com- تأثرت القاهرة صباح اليوم وعدة مناطق في مصر بعاصفة ترابية حجبت الرؤيا بشكل كبير وأعاقت سير الحياة اليومية في الشوارع.

 

وتتعرض البلاد حالياً لحالة من عدم الاستقرار الجوي عملت على تساقط زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق، بالإضافة لنشاط الرياح الجنوبية الغربية التي عملت على إثارة الغبار في العديد من المناطق.

 

ومن المتوقع أن يستمر نشاط الرياح بشكل عام على مختلف المناطق خاصة شمال البلاد، وبالتالي بقاء الأجواء مغبرة خلال الساعات القادمة.

 


تصفح على الموقع الرسمي



عاصفة ترابية تحُد من مدى الرؤية في أجزاء من مصر حالة من عدم الإستقرار الجوي تؤثر على الجمهورية وتنبيه من الغبار أيام السبت والاحد والإثنين مصر | مُنخفض جوي خماسيني مُترافق بكُتلة هوائية حارة ورمال مُثارة يؤثر على الجمهورية يومي الخميس والجمعة (التفاصيل)مصر | ارتفاع واضح على درجات الحرارة ورياح نشطة تعمل على إثارة الغبار في بعض المناطق خلال الأيام القادمة آبل Apple تكشف عن أكبر تحديث لأجهزة "الآيباد" تعرف عليهأعظم 10 هدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا7 فوائد صحية تحدث لجسمك عند التوقف عن تناول الكافيينالسعودية | إطلاق خدمة "أجير الحج" لتمكين العمل الموسمي في حج 1445هـفلكياً .. متى سيتولد هلال ذو القعدة 2024/1445؟