عاصفة تقتل ثلاثة أشخاص في ولاية واشنطن

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2015/11/19

موقع ArabiaWeather.com- توفي ثلاثة أشخاص على الأقل وانقطعت الكهرباء عن نحو 250 ألف منزل وشركة في ولاية واشنطن يوم أمس الأربعاء، نتيجة عاصفة أثارت رياحًا قوية أطاحت بالأشجار وأحدثت انهيارات أرضية.

 

وأكدت شركة الخدمات أفيستا أن نحو 115 ألف عميل انقطعت عنهم الكهرباء وأغلقت المدارس بعد ان اجتاحت رياح بلغت سرعتها 113 كيلومترا في الساعة المنطقة منطقة سبوكين في شرق واشنطن.

 

فيما أغلقت الأشجار التي اقتلعتها الرياح والانهيارات الطينية والفيضانات الطرق بغرب أوريجون، كما أعلنت شرطة الولاية أن عددًا آخر من الطرق السريعة قد أغلقت.

 

وحدثت فيضانات شديدة في نهر سنوكوالمي وفيضانات متوسطة بنهر جرين وبسيطة بنهر سيدار، وجميعها تقع في مقاطعة كينج التي تشملها مدينة سياتل.

 



تصفح على الموقع الرسمي



بالصور: الإنزلاق الأرضي بولاية واشنطن..فقدان نصف سكان بلدة أوسوبالفيديو : حرائق ضخمة تقضي على أجزاء واسعة من غابات ولاية واشنطن الأمريكيةالقارة الاوروبية | مرتفع جوي يفرض سيطرته على غرب ووسط أوروباماهي العاصفة الاستوائية؟الخليج العربي: أول موجة حارة تؤثر على المنطقة نهاية الشهر و تصل معها درجة الحرارة إلى اعتاب 50 درجة مئوية في بعض المناطقخلال الويكند درجات حرارة مرتفعة... تعرف على حالة الطقس في الرياض وافضل الاماكن لتجربة الايس كوفيالسعودية | الدفاع المدني ينبه من الحالة الممطرة على معظم مناطق السعوديةالسعودية | ما هي حقيقة إلغاء نظام الفصول الثلاثة الدراسية؟السعودية | شاهد... مخايل البروق شمال البرة يوم أمس