عطلة نهاية الاسبوع: اجواء باردة وامطار خفيفة متوقعة في اجزاء من شرق ووسط المملكة

كتبها حسن عبدالله بتاريخ 2015/11/19

موقع Arabiaweather.com – حسن عبدالله – يكون الطقس باردا بمشيئة الله على اجزاء من وسط وشرق المملكة خلال عطلة نهاية الاسبوع وخاصة على المناطق الشمالية.

 

ويتوقع ان تظهر الغيوم المنخفضة والمتوسطة على المناطق الوسطى من المملكة تعمل على تساقط الامطار الخفيفة المتفرقة.

 

ويكون الطقس باردا في المناطق الشمالية والحدود الشمالية والشمالية الغربية من السعودية وتنخفض الحرارة صباحا دون 10 مئوية بمشيئة الله.

 

وتتشكل الغيوم الرعدية على اجزاء من المرتفعات الجنوبية الغربية من المملكة وتتساقط زخات الامطار الرعدية المتفرقة.

 

وتكون الرياح شمالية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة في شرق ووسط المملكة، وجنوبية الى جنوبية غربية في غرب المملكة وجنوبية شرقية في شمال غربها خفيفة الى معتدلة السرعة.

 

ويتوقع بمشيئة الله ان تتطور حالة جديدة ماطرة الاسبوع القادم على شمال ووسط وشرق البلاد تشمل الرياض والشرقية.

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



تعليق الدراسة في الرياض يوم الثلاثاء بسبب الظروف الجوية المتوقعةعاملون في أرامكو يرصدون إعصار قمعي مائي برأس تنورة السعودية: المناطق المشمولة بالأمطار في المملكة يوم الثلاثاء 14-5-2024علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟السعودية/تحــــديث 7:40م: سُحب رعدية في محيط العاصمة الرياض الآن و مُرفقة بأمطار متفرقة و رياح نشطةالسعودية - 5:00 مساءً | أمطار رعدية ما زالت تؤثر جنوب غرب المملكة وأخرى تتحرك صوب عدة محافظات من المنطقة الشرقية أكثر 10 لغات انتشارًا في العالمأفضل 10 مناطق للسكن في قطرالسعودية | شاهد.. جريان وادي حورة بمكة المكرمة يجذب الأهالي للتنزه على ضفافه