عمّان تغرق .. فيديو من منطقة وسط البلد

كتبها عمر الدجاني بتاريخ 2015/11/05

موقع ArabiaWeather.com- عمر الدجاني- نظراً لاستمرار تأثُر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، تشكّلت صباح اليوم الخميس، سحابة رعدية عنيفة فوق أجزاء من مُحافظتي عمّان والبلقاء، ما تسبب في هُطول أمطار رعدية غزيرة إلى شديدة الغزارة، وتشكُل السيول الجارفة وارتفاع منسوب المياه في الطرقات.

 

المشاهد المعروضة أعلاه تُظهر جانباً من مشاهد السيول والفيضانات التي تعرّضت لها العاصمة عمّان.

 

وقد سجّلت محطات الرصد الجوي التابعة لموقع "طقس العرب" كميات كبيرة من الأمطار في مناطق البلقاء وغرب العاصمة عمّان تجاوزت الـ60 ملم، خلال فترة تُقدر بأقل من ساعة.

 

ويُتوقع أن يستمر تأثُر المملكة بحالة عدم الاستقرار الجوي طيلة فترات نهار الخميس، حيثُ يتوقع امتداد تأثير الحالة لأجزاء أخرى في شمال ووسط البلاد.

 


تصفح على الموقع الرسمي



عاصفة رعدية شديدة تسبب الفيضانات والسيول بأجزاء من البلقاء وعمّانالأردن | درجات حرارة تتجاوز 30 درجة مئوية في عديد من المناطق وطقس مناسب للأنشطة الخارجية الجمعةالأردن | كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة مع عطلة نهاية الأسبوع ترتفع معها درجات الحرارة عن المعدلات العامة (تفاصيل)تعرف على أكثر مدن زيارة في العالم10 أسباب تؤدي للطلاق على مستوى العالم … تعرفي عليهمالسعودية | تعرف على حالة الطقس وأفضل 3 أماكن للتنزه خلال إجازة نهاية الأسبوع في الرياض والدمام والأحساءبالفيديو | "الزعاق": بعد 40 يومًا يبدأ الحر اللاهبزلزال في إثيوبيا.. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودانأسترازينيكا تعترف وتعويضات قد تصل للملايين... هل خطر لقاحها يفوق خطر مرض كورونا؟