عودة فرص تشكُل الضباب ليلاً خلال النصف الثاني من الأسبوع

كتبها عمر الدجاني بتاريخ 2016/02/28

موقع ArabiaWeather.com – عمر الدجاني – تُشير بيانات نماذج التنبؤات العددية المُشغلة لدى "طقس العرب" إلى استقرار الأجواء عموماً على العديد من مناطق الإمارات، وذلك بالتزامن مع ارتفاع نسب الرطوبة ليلاً في النصف الثاني من الأسبوع.

 

هذه الأجواء تُعتبر ملائمة بشكل عام لعودة تشكُل الضباب الخفيف أو الضباب في العديد من مناطق البلاد مع ساعات الليل المتأخر والفجر والصباح الباكر، وذلك خاصة في المناطق الداخلية.

 

فرصة الضباب تدخُل نطاق التنبيه بدءاً من ليلة الثلاثاء/الأربعاء، وتستمر خلال ساعات الفجر والصباح أيام الخميس والجُمعة وربما السبت.



تصفح على الموقع الرسمي



الإمارات | مع انتصاف شهر مايو/أيار ما هي مؤشرات فرص الأمطار على الدولة فيما تبقى من الشهر (تفاصيل)الإمارات | مُرتفع جوي يفرض سيطرته على أجواء الدولة ... كيف سيكون أثره على حالة الطقس؟تعرف على أكثر مدن زيارة في العالم10 أسباب تؤدي للطلاق على مستوى العالم … تعرفي عليهمالسعودية | تعرف على حالة الطقس وأفضل 3 أماكن للتنزه خلال إجازة نهاية الأسبوع في الرياض والدمام والأحساءبالفيديو | "الزعاق": بعد 40 يومًا يبدأ الحر اللاهبزلزال في إثيوبيا.. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودانأسترازينيكا تعترف وتعويضات قد تصل للملايين... هل خطر لقاحها يفوق خطر مرض كورونا؟السعودية | الداخلية السعودية تطلق هوية رقمية للقادمين بتأشيرة الحج