فعاليات مهرجان عُمان للعلوم 2022

كتبها طقس العرب بتاريخ 2022/10/14

طقس العرب - يعتبر مهرجان عُمان للعلوم من المهرجانات الهامة جدًا في سلطنة عمان التي تستقطب أعداد كبيرة من الزوار، وقد تم إطلاق المهرجان بنسخته الثالثة في إطار تحقيق رؤية عمان 2040 ، والتي تهدف إلى بناء مستقبل قائم على الابتكار والتجربة. وذلك من خلال الاعتماد على خطط جديدة تهدف إلى جعل سلطنة عمان ضمن قائمة أفضل وجهة من بين 20 دولة بحلول عام 2040 من حيث الابتكار والعلم واعتماد التقنيات الحديثة.

 

انطلق مهرجان عمان للعلوم لعام 2022 في العاشر من شهر تشرين الأول، حيث يستمر ستة أيام حتى يوم السبت الموافق لـ 15 تشرين الأول. وستقام خلال هذه الأيام العديد من الفعاليات بحضور أعداد كبيرة من الفئات المستهدفة، كما تشارك في الفعاليات عدة شركات عالمية مهمة

 

 

فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2022

 

المستهدفون من مهرجان عمان للعلوم 2022

 

تعرّف على أركان مهرجان عمان للعلوم 2022 من هنا 



تصفح على الموقع الرسمي



الخطوط السعودية تعلن عن أكبر صفقة بتاريخ الطيران السعودي تعرف عليها5 حقائق مثيرة عن إيلون ماسكالمُحيط الهندي | آخر مُستجدات الاضطرابات المدارية في خليج البنغال وتطورات وصولها إلى أول نشاط مداري لهذا العامتعرف على أكثر المهن المطلوبة في السعوديةشاهد.. وزير النقل السعودي صالح الجاسر في إحدى طائرات التاكسي الجويدول الخليج | طقس العرب يصدر التوقعات الموسمية لصيف 2024م .. تفاصيلالسجائر الالكترونية وعبوات المياه البلاستيكية... أشياء لا تتركها داخل السيارة خلال فصل الصيفالزعاق: بعد 60 يوم تقريبا تبدأ العراق والكويت والسعودية وليبيا تتنافس على الدرجات الأحر عالمياما هي سحابة مجد الصباح التي ظهرت اليوم في سلطنة عُمان؟