في الطائف.. سكان أحضروا "شيول" لفتح طريق أغلقته الأمطار فزاد من معاناتهم

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2015/09/21

موقع ArabiaWeather.com- انقلبت معدة ثقيلة من نوع "شيول" بداخل أحد الطرق بمنطقة شفاء محافظة الطائف، والتي أحضروها على حسابهم الخاص لفتح الطريق المؤدي لقريتهم بعدما أغلقته الأمطار التي شهدتها المنطقة مؤخرا.

 

وأكد الأهالي أن ما حدث زاد من معاناتهم حيث تسبب في توقف الحركة، اضافة لمضاعفة خسائرهم المادية لفتح الطريق؛ الأمر الذي دفعهم لاستدعاء الدفاع المدني للموقع وإحضار بوكلين خاص لسحب المعدة استغرق وقتًا طويلاً تجاوز الـ 7 ساعات.

 

وتقدم سكان قرية العمر بمطالبات كثيرة لأمانة الطائف تطالب بسفلتة طريقهم لتسهيل حركة أهالي القرية، حيث بينوا أنهم أمضوا عدة سنوات دون أن يحصلوا على حقهم في سفلتة الطريق الذي يمتد لثلاثة كيلومترات تمر بمنطقة جبلية وعرة، وفقا لـ "سبق".

 



تصفح على الموقع الرسمي



بالفيديو: أمطار الطائف تحاصر الأهالي وتحتجز المركباتصاعقة رعدية تقطع الإتصالات عن منطقة الشفا السياحية بالطائف المملكة العربية السعودية | الصحاري المحيطة بمكة والمدينة تتحول إلى اللون الأخضر والسبب...دليلك لسياحة مُمتعة في "وادي موجب" .. أنشطة وتجارب صيفية رائعة بانتظاركالسعودية | شاهد.. جريان وادي حورة بمكة المكرمة يجذب الأهالي للتنزه على ضفافهالخلوي مسبب رئيسي للأرق... كيف تتخلص من الإدمان عليه؟السعودية | عقد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الـ3 تحت رعاية ولي العهدالسعودية | بعد الإعلان عن مصدر التسمم ..هل يحق للمطعم‎ مقاضاة مصنع منتج المايونيز؟السعودية الساعة 1:45 م | تطور لسحب رعدية جنوب غرب المملكة وأمطار غزيرة تهطل على مدينة أبها في هذه الأثناء