أنت لست في المحيط ولكنك داخل أكواريوم دبي

كتبها إسماعيل قاسمي بتاريخ 2016/05/05

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- يعد إكواريوم مول دبي واحدا من أكثر المعالم السياحية شهرةً في دبي التي عودتنا على المعجزات بين معالمها، وواحدا من أكبر أحواض الأسماك في العالم.

 

يضم الحوض ما يفوق عن 33 ألف حيوان بحري يعيش بين الشعاب المرجانية الملونة، من بينها عدد من أسماك القرش بأنواعها وكائنات مائية متنوعة ربما لم ترها حتى في التلفزيون.

 

يُتاح لك بداخل هذا الأكواريوم فرصة التعرف على عجائب المحيط من خلال العديد من المخلوقات البحرية اللطيفة والمفترسة في وقت واحد. سوف تكون هذه التجربة من بين الذكريات التي لا تنسى.

 

تم تصميم حوض الأسماك في مول دبي وفقاً لأرقى المعايير العالمية ويبلغ طوله 51 مترا وعرضه 20 مترا بينما يرتفع 11 مترا ويتسع لـ 10 مليون لتر من الماء.

 

ويتألف الحوض من نفقين طويلين موجودين ضمن مستويات مختلفة وسط مول دبي التجاري، ويمكن للزوار التجول داخل النفقين لمراقبة الكائنات البحرية ومشاهدة الغواصين أو حتى الانضمام إليهم والغوص معهم.

 

يمنحك كل نفق في دبي أكواريوم من التجول ومشاهدة عالم البحار بزاوية رؤية 270 درجة، ويفتتح الاكواريوم يوميا من الساعة العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل.

 


تصفح على الموقع الرسمي



أفضل 5 شواطئ في إمارة دبي الساحرةشاهد تجربة الركاب للسيارات ذاتية القيادة في دبيأجواء فصل الربيع في أوروبا... قائمة الدول التي يمكن للسعوديين السفر إليها بسهولة بعد منحهم تأشيرة شنغنأسعار تذاكر موسم الرياض 2021 وفعاليات مهرجان Rush و WWE و"كومبات فيلد"السعودية | ما هي حقيقة إلغاء نظام الفصول الثلاثة الدراسية؟السعودية | شاهد... مخايل البروق شمال البرة يوم أمسالإمارات | طرق دبي: عودة خدمة الحافلات عبر المدنسلطنة عُمان | نظرًا لاستمرار تأثيرات اخدود الإكرام تهيب وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بعدم ارتياد البحر ومزاولة الأنشطة البحريةالإمارات | "طرق دبي" تعلق خدمة الحافلات عبر المدن مؤقتاً