كتلة هوائية باردة نسبيًا ورطبة على البلاد يوم السبت

كتبها وائل حكيم بتاريخ 2015/11/12

موقع ArabiaWeather.com- وائل حكيم- يتوقع، بإذن الله، أن تشهد المناطق الساحلية والقريبة من السواحل نهار السبت بعض التساقطات المطرية نتيجة لتأثر المنطقة بأطراف حالة جوية بمنطقة وسط البحر الأبيض المتوسط، تعمل على نشاط في الرياح الشمالية البحرية الرطبة ما ينتج عنها تشكل سحب منخفضة قد تأول إلى هطول بعض الزخات المطرية على الواجهة البحرية والمرتفعات القريبة من الساحل.

 

ومع نشاط الرياح الشمالية يتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف وتكون حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة بالمناطق الساحلية والقريبة من الساحل، فيما تكون أعلى من معدلاتها في باقي المناطق.



تصفح على الموقع الرسمي



فصل خريف نشط على الجزائر والجنوب يحقق موسمه بلدة برج الأمير عبد القادر.. طبيعة بهية تسحر كل من زارهاالمُحيط الهندي | آخر مُستجدات الاضطرابات المدارية في خليج البنغال وتطورات وصولها إلى أول نشاط مداري لهذا العامتحت المراقبة: مياه الجزء الإستوائي من المُحيط الهادئ تشهد تبريداً مُستمراً فهل يُنذر ذلك بعودة تنامي ظاهرة اللانيناالخطوط السعودية تعلن عن أكبر صفقة بتاريخ الطيران السعودي تعرف عليها5 حقائق مثيرة عن إيلون ماسكتعرف على أكثر المهن المطلوبة في السعوديةشاهد.. وزير النقل السعودي صالح الجاسر في إحدى طائرات التاكسي الجويالسجائر الالكترونية وعبوات المياه البلاستيكية... أشياء لا تتركها داخل السيارة خلال فصل الصيف