سوريا : كتلة هوائية لطيفة الحرارة تؤثر على البلاد اعتباراً من الاثنين القادم

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/06/03

موقع Arabiaweather.com - ارتفعت درجات الحرارة بشكل ملموس نهار اليوم الجمعة و كانت بحدود 36 درجة مئوية في دمشق ، فيما سيطرأ ارتفاع إضافي طفيف على درجات الحرارة يوم السبت . وتبقى بتغيرات طفيفة يوم الأحد .

 

هذا وستعاود درجات الحرارة انخفاضها الملموس اعتباراً من يوم الاثنين ان شاء الله . في سياق بداية تأثر المنطقة بكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة ستعمل على سيادة أجواء صيفية عادية بحيث تكون درجات الحرارة حول مُعدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام . فيما سترتفع احتمالات هطول زخات من المطر في شمال غرب البلاد . وهبوب لرياح غربية قوية على فترات .

 

هذه الأجواء ستسود البلاد أغلب أيام الأسبوع الأول من الشهر الفضيل مع درجات حرارة حول مُعدلاتها السنوية وربما أدنى بقليل في بعض المناطق . لتتراوح درجات الحرارة العظمى في دمشق خلالها ما بين 31 و33 درجة مئوية ان شاء الله . 



تصفح على الموقع الرسمي



الصداع في رمضان... تجنبه بهذه الخطوات ودع الأرق في رمضان مع الأطعمة التاليةعلمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعالسعودية | تعرف على أبرز الوجهات السياحية في الرياض وجدة والطائفالكشف الرسمي عن هافال H9 الجيل الجديد 2025 في الصيناكتشف أنواع المشاكل الإدارية وكيفية مواجهتهاالسعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعديةتطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟