كُتلة هوائية لطيفة تقترب الثلاثاء وتؤثر على المنطقة الأربعاء

كتبها عمر الدجاني بتاريخ 2017/06/11

موقع طقس العرب – يُتوقع أن تقترب من منطقة بلاد الشام كُتلة هوائية لطيفة ورطبة بدءاً من يوم الثلاثاء، حيثُ تميل درجات الحرارة للانخفاض، لتُصبح الأجواء صيفية مُعتدلة نهاراً، ومائلة للبرودة ليلاً فوق الجبال، مع رياح مُعتدلة إلى نشطة السُرعة.

                            

يوم الأربعاء، يزداد تأثُر المنطقة بالكُتلة الهوائية اللطيفة، لذا يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، ويُصبح الطقس لطيفاً نهاراً ويبقى مائلاً للبرودة ليلاً، مع ظُهور كميات من السُحُب المنخفضة خاصة في شمال البلاد، ويُحتمل هُطول الرذاذ أو زخات خفيفة من المطر أقصى شمال البلاد، مع هبوب رياح شمالية غربية نشطة السُرعة.

 

درجة الحرارة العُظمى المُتوقعة يوم الأربعاء، تتراوح بين 24-26 مئوية في أحياء العاصمة عمّان، في حين تنخفض الصُغرى إلى نحو 16-17 مئوية.



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن | ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة يوم غد الخميس..ماذا عن عطلة نهاية الأسبوع؟أمريكا الجنوبية | فصلين في بلدٍ واحد .. حرارة الصيف شمالاً وبرودة الشتاء جنوباً كيف ذلك؟تعرف على أكثر مدن زيارة في العالم10 أسباب تؤدي للطلاق على مستوى العالم … تعرفي عليهمالسعودية | تعرف على حالة الطقس وأفضل 3 أماكن للتنزه خلال إجازة نهاية الأسبوع في الرياض والدمام والأحساءبالفيديو | "الزعاق": بعد 40 يومًا يبدأ الحر اللاهبزلزال في إثيوبيا.. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودانالأردن | درجات حرارة تتجاوز 30 درجة مئوية في عديد من المناطق وطقس مناسب للأنشطة الخارجية الجمعةأسترازينيكا تعترف وتعويضات قد تصل للملايين... هل خطر لقاحها يفوق خطر مرض كورونا؟