لحظة انهيار جسر للمشاة في المغرب بسبب الفيضانات

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/10/01

موقع ArabiaWeather.com- تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مدى قوة الاضطراب الجوي الذي أثر على المغرب خلال الأيام الماضية وتسببت بحدوث فيضانات مدمرة في عدد من الولايات.

 

ويظهر مقطع الفيديو لحظة انهيار جسرٍ للمشاة يمُر من فوق أحد الأودية بإقليم أزيلال، ليُصبح بغضون لحظاتٍ معدودة أثراً بعد عين.

 

يُذكر أن المملكة المغربية كانت قد تعرضت خلال الأسبوعين الماضيين لاضطراباتٍ جوية وعواصف مطرية قوية عملت على حدوث فيضانات في بعض المناطق. 

 


تصفح على الموقع الرسمي



النظام الجوي الخريفي يصنع نفسه بثبات على دول المغرب العربيبالفيديو: الأمطار تُغرق مدينة ورزازات المغربية في ثاني أيام العيد تحــــديث: صورة فضائية تاريخية لاتساع غير معهود للسُحب الرعدية على أنحاء واسعة من دول الخليج في شهر مايو و الإمارات الوجهة القادمة لهاتحـــــديث: تأثير واسع للمنخفض الجوي على المنطقة عبر محورين سيواصل تحركهما للشرق ليطال تأثيرهما دول الخليج الساعات القادمة و يوم الخميسالسعودية | ما هي حقيقة إلغاء نظام الفصول الثلاثة الدراسية؟السعودية | شاهد... مخايل البروق شمال البرة يوم أمسالإمارات | طرق دبي: عودة خدمة الحافلات عبر المدنسلطنة عُمان | نظرًا لاستمرار تأثيرات اخدود الإكرام تهيب وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بعدم ارتياد البحر ومزاولة الأنشطة البحريةالإمارات | "طرق دبي" تعلق خدمة الحافلات عبر المدن مؤقتاً