لحظة نجاة عائلة من صاعقة ضربت منزلهم بالسعودية

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/11/18

موقع ArabiaWeather.com- واجهت إحدى العائلات بالمملكة العربية السعودية خطر الموت بصاعقة رعدية ضربت على مقربة منهم لحظة توثيقهم لهطول الأمطار الغزيرة يوم أمس الثلاثاء.

 

ويظهر المقطع المُرفق اللحظة التي ضربت فيها الصاعقة الرعدية منزل العائلة بشكلٍ مُباشر، مُتسبباً بحالة من الرعب والهلع بين أفرادها.

 

وكانت أجزاء واسعة من المملكة العربية السعودية قد تعرضت خلال الـ 48 ساعة الماضية لحالة قوية من عدم الإستقرار الجوي، تكاثرت على إثرها السُحب الركامية الماطرة.  

 


تصفح على الموقع الرسمي



منخفض جوي يؤثر على البلاد اعتباراً من الأحد وحتى الثلاثاءكيف تخطط لرحلة غير مكلفة إلى جزر فيجي؟السعودية: المناطق المشمولة بالأمطار في المملكة يوم الثلاثاء 14-5-2024علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟السعودية/تحــــديث 7:40م: سُحب رعدية في محيط العاصمة الرياض الآن و مُرفقة بأمطار متفرقة و رياح نشطةالسعودية - 5:00 مساءً | أمطار رعدية ما زالت تؤثر جنوب غرب المملكة وأخرى تتحرك صوب عدة محافظات من المنطقة الشرقية أكثر 10 لغات انتشارًا في العالمأفضل 10 مناطق للسكن في قطرالسعودية | شاهد.. جريان وادي حورة بمكة المكرمة يجذب الأهالي للتنزه على ضفافه