محافظة الدقهلية في مصر تركب وحدة للطاقة الشمسية

كتبها مثنى حزيّن بتاريخ 2015/10/14

موقع ArabiaWeather.com- قامت الهيئة العربية للتصنيع بتركيب وحدة لإنتاج الطاقة من الخلايا الشمسية على سطح مبنى محافظة الدقهلية، لتعلن عن بدء اعتماد المحافظة على إنتاج الكهرباء من الخلايا الشمسية، ودخول عصر الطاقة النظيفة.

 

 وكانت المحافظة قد بدأت بتنفيذ 4 محطات للطاقة الشمسية بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، بقيمة إجمالية بلغت 13.8 مليون جنيه، وذلك من أجل الاعتماد عليها في إنارة عدد من المنشآت الحكومية.

 

وسيتم الانتهاء من تنفيذ المحطات في شهر حزيران من العام المقبل 2016، الأمر الذي يمثل نقلة كبيرة في مجال توفير الطاقة الكهربية بالمحافظة.



تصفح على الموقع الرسمي



مصر: إضاءة ١٠٤٠ عمود إنارة بالطاقة الشمسية بأربع محافظاتكم نحتاج من الخلايا الشمسية لإنارة العالم حتى عام 2030 ؟تطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟OpenAI تطرح نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد ما هي أبرز مميزاته؟مصر | طقس شديد الحرارة في مختلف المناطق حتى نهاية الأسبوع.. وهذا موعد انكسار الموجة الحارة(تفاصيل)الأفاعي الخمس الأكثر خطورة في أراضي السعوديةتعرفي على 6 طرق تمنحك النشاط دون شرب الكافيين4 أماكن لمشاهدة غروب الشمس في دبيبانكوك قد تضطر لنقل موقعها.. تغير المناخ يهدد عاصمة تايلاند