مدينة جدّة الخميس .. تجدد موجة الغبار على المدينة وتدني كبير في مدى الرؤية الأفقية

كتبها وائل حكيم بتاريخ 2017/04/12

موقع ArabiaWeather.com- يستمر هبوب الرياح الجنوبية الشرقية القوية المثيرة للأتربة والغبارعلى مدينة جدة يوم الخميس وبالتالي تدني كبير في مدى الرؤية الافقية.

 

وفي التفاصيل ، ومع ساعات ظهيرة الخميس تنشط الرياح الجنوبية الشرقية بشكل ملحوظ،وتتدنى الرؤية الافقية بشكل كبير الى ما دون 500 متر ، مع سرعة هبات رياح قد تلامس 80 كلم/الساعة .

 

وبسبب الظروف الجوية المتوقعة على مدينة جدة يوصي طقس العرب الاخوة في مدينة جدة إلى اتخاذ كافة اجراءات السلامة الطبية خاصة لمن يعانون من الامراض التنفسية والعيون. 



تصفح على الموقع الرسمي



مدينة جدة ،، رياح نشطة وغبار من الثلاثاء حتى الخميسجدة: رياح نشطة وهبات قوية وغبار الثلاثاء والأربعاءالسعودية -تحديث الساعة 11:10 ص | ارتفاع تركيز الغبار في الأجواء في هذه المناطق اليوم الخميسالسعودية: الأمطار الرعدية تعود للعديد من مناطق المملكة نهاية الأسبوع بالصور | مركز الفلك الدولي يرصد هلال شهر ذي القعدة 1445/ 2024 من أبوظبيآبل Apple تكشف عن أكبر تحديث لأجهزة "الآيباد" تعرف عليهأعظم 10 هدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا7 فوائد صحية تحدث لجسمك عند التوقف عن تناول الكافيينالسعودية | إطلاق خدمة "أجير الحج" لتمكين العمل الموسمي في حج 1445هـ